استخدام الواتساب API لا يساعدك فقط في تسهيل عملية التحول الرقمي والتميز بين المنافسين، بل يوفر لك فرصة التواصل مع عملائك من خلال منصة يفضلها الجميع، حيث يتم إرسال أكثر من 100 مليار رسالة يومياً عبر الواتساب.

تواصل مع عملائك عبر المنصة الأكثر سهولة وراحة لهم لتعزيز تجربتهم وبناء علاقات أقوى.

عدد غير محدود من المحادثات الآمنة عبر رقم موحد باستخدام واتساب الأعمال API.

لأن بيانات عملائك ومحادثاتك معهم هي أساس نمو أعمالك، تتيح لك منصة عقول الحفاظ على ذلك باستخدام واتساب الأعمال API من خلال:

  • رقم موحد على واتساب يُلغي تشتت العملاء بين أرقام مختلفة للفروع أو الأقسام، مما يسهل عليهم التواصل مع مؤسستك.
  • محادثات غير قابلة للاختراق بفضل ميزة التشفير التام.
  • المحافظة على سرية بيانات العملاء وتشجيعهم على مشاركتها مع شركتك بثقة.
    عدم فقدان بيانات العملاء حتى عند تحويل المحادثات بين الموظفين.
  • تحليلات شاملة ومتكاملة عن المحادثات مع العملاء تشمل عددها، ومدى تفاعلهم، ورضاهم عن خدماتك.

لوحة تحكم موحدة تتيح لك إدارة جميع العمليات والمحادثات عبر الواتساب بسهولة وكفاءة.

التشتت في تتبع أداء موظفيك أو تطور علاقتك بعملائك يمكن أن يعيق نمو أعمالك. لذلك، تمنحك منصة عقول القدرة على التحكم في جميع عملياتك باستخدام واتساب Cloud API، كخريطة رقمية شاملة تمكنك من متابعة كل ما يحدث في شركتك والوصول إليه عبر جوالك، لاستخدامها فيما يلي:

  • الربط بين مختلف الفرق في شركتك لتعزيز التعاون والكفاءة.
  • متابعة حالات المحادثات مع عملائك بشكل دقيق وسهل.
  • تعيين المحادثات من موظف لآخر بسهولة عبر اللوحة الموحدة من عقول.
  • تحليل أداء موظفيك ومتابعة مختلف منصاتك من خلال أداة واحدة متكاملة.

عدد غير محدود من المحادثات الآمنة عبر رقم موحد باستخدام واتساب الأعمال API.

عند مشاركة حملاتك الإعلانية عبر الواتساب المؤسسي من خلال منصة عقول، سيحصل عملاؤك على

  • رسائل ذات طابع شخصي تزيد من فرص استجابة العملاء، يتم إرسالها عبر رقم موحد توفره لك منصة عقول.
  • متابعة أداء الحملات التسويقية وتطويرها بسهولة من خلال لوحة التحكم الخاصة بمنصة عقول.
  • تعزيز فرص التفاعل المستمر مع عملائك وتصنيفهم عبر المنصة، مما يسمح بإرسال حملات مخصصة تلبي احتياجات كل فئة.

لماذا يجب عليك اختيار منصة عقول للواتساب المؤسسي؟