حلول علاقة العملاء
نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) هو تقنية تستخدم لإدارة وتتبع جميع تفاعلات الشركة مع عملائها وعملائها المحتملين. الهدف الأساسي لنظام CRM هو تحسين العلاقات التجارية، مساعدة الشركات على البقاء على اتصال مع العملاء، تبسيط العمليات، وتحسين الربجية.
يجمع نظام CRM معلومات العملاء من قنوات مختلفة (مثل موقع الشركة، الهاتف، البريد الإلكتروني، الدردشة المباشرة، وسائل التواصل الاجتماعي، والمواد التسويقية المباشرة) لتوفير رؤية شاملة للعميل في مكان واحد. هذا يسمح للشركات بفهم احتياجات العملاء بشكل أفضل وتقديم خدمة أكثر تخصيصًا وفعالية.
